20+ Years!

عقود من الخبرة للاستفادة منها!

تعلم الإنجليزية الآن وانطلق نحو عالم جديد!

تعتبر طريقة تدريس iLearn.tw مختلفة جدًا عن طريقتي السابقة في تعلم اللغة الإنجليزية. لقد ساهمت هذه الطريقة بشكل كبير في تحسين مستواي في اللغة الإنجليزية، وأنا سعيد بتعلم اللغة الإنجليزية في iLearn.tw.

Sunny Yang

أنا ممتن لأنني قد وصلت إلى iLearn.tw بناءً على توصية من صديق وقابلت روس. في الماضي، كنت أتجنب تعلم اللغة الإنجليزية بشكل رسمي، مثل دراسة قواعد اللغة، وحفظ المفردات، وإجراء الاختبارات، وكانت مهاراتي في اللغة الإنجليزية محدودة دائمًا. لم أجد الأسلوب التعليمي الذي كنت أبحث عنه حتى وجدته في iLearn.tw. إنها شركة استشارات لغوية محترفة ومريحة وممتعة، وتشجعك على التفكير وتوسيع آفاقك. تقدم طرق تعلم حصرية ومواضيع تناسب مستوى كل فرد وحتى اهتماماته! من الشعور بالتوتر في البداية إلى الانتظار بفارغ الصبر لكل درس مع روس الآن! ترفع البيئة الخالية من الضغوط مهاراتك في اللغة الإنجليزية العامية في كل محادثة، حتى لو لم تدرك ذلك. الجدول الزمني المرن يسمح لي بأخذ الدروس حتى في أكثر أيامي ازدحامًا! أوصي بشدة بـ iLearn.tw. إنه أفضل مكان للتعلم والتفكير.

Rosie Chiang

طريقة مختلفة جدًا للتعلم، طريقة طبيعية حقًا للتعلم! يستخدم المدرس كل الوسائل الممكنة، واللغة، وحتى الأداء لمساعدتي في فهم معنى ما يريد قوله أو كلمة، بدلاً من السماح لي بالنظر مباشرةً إلى الترجمة الصينية. إنها طريقة فعالة جدًا للتعلم!

Sally Kao

كل مرة أحضر فيها درسًا في iLearn.tw، يشعر وكأنني أستمتع ببرنامج حواري رائع. المدرس روس دائمًا يقدم مواضيع غير متوقعة، بدءًا من فكرة أن الأرض مسطحة إلى نظريات المؤامرة حول 11 سبتمبر. يتيح لي أن أنسى ضغوط العمل مؤقتًا وأتبع روس لأعيش تجارب من منظورات دولية مختلفة، ومناقشات باللغة الإنجليزية ذات صلة، ومفردات لن تواجهها أبدًا في المدارس التقليدية. طالما أنك تتجرأ على الكلام، يمكنك تعلم الإنجليزية الأصيلة هنا. إذا كان لديك الفرصة، تعال وجربها!

Simon Nien

أنا وطفلي الاثنين قد درسنا اللغة الإنجليزية مع روس في iLearn.tw لعدة سنوات. واجهنا نقصًا في مهاراتنا في اللغة الإنجليزية، وبدأ روس بإرشادنا على طريق تعلم الإنجليزية بأبسط طريقة للتحدث، تشبه كيفية تعليم الجدة لأحفادها دون استخدام النصوص أو القواعد النحوية. روس ممتاز في تحفيز الأفكار والتفكير والنطق، مما يجعلنا لسنا خائفين من التحدث بالإنجليزية. على مر السنين، أصبحت اللغة الإنجليزية البسيطة أمرًا سهلاً! ولكن تعلم اللغة الإنجليزية لا ينتهي أبدًا! لا تزال هناك العديد من الكلمات العامية لنتعلمها! نحن ندرك أن الفرص تأتي وتذهب بسرعة، ونشعر بأننا فاتنا شيئًا إذا فوتنا حصة مع روس. إذا كان لديك الفرصة لتعلم الإنجليزية معًا في iLearn.tw، فلنبذل قصارى جهدنا معًا!

Vanessa Chiu

iLearn.tw هو أفضل مركز تعلم للغة الإنجليزية الذي رأيته على الإطلاق. يقدمون منظورًا مختلفًا عن العالم، حيث يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من جوانب متعددة وفهم عالم متنوع. بالتأكيد من الصعب أن تجد مركزًا آخر لتعلم اللغة الإنجليزية مثل هذا في تايوان.

Shawn Chou

مرحبًا، هل تشعر ببعض الانسجام مع الهرم على اليسار؟ هل هذا ما ترغب فيه؟ نعم، بعد دروس مملة في قواعد اللغة الإنجليزية في المدرسة الابتدائية والثانوية، أردت شيئًا مختلفًا. آملت في أن يكون لدي فرصة لجعل التحدث باللغة الإنجليزية جزءًا من ذاتي. بقلب متحمس ومتوتر، دخلت عالم اللغة الإنجليزية في iLearn.tw. حتى بعد ستة أشهر، أنا لا يزال أتطلع لدورتي الأسبوعية مع مستشار اللغة الإنجليزية لدي في iLearn.tw وهو روس. روس هو المستشار الوحيد للغة الإنجليزية هنا وأيضًا مشغل iLearn.tw. يمكنك أن تشعر بحماسه وتفانيه خلال الدورة معه. بوصفه طالبًا للدراما في الجامعة، لديه لغة جسدية ومواهب تمثيلية وفيرة. وبوصفه مدربًا للتحدث لمدة عشر سنوات في تورونتو وألمانيا، يمكنه إعداد دورات فريدة لكل طالب...

Nora Chen

...لذا، اسمح لمستشارك بالقلق حول كيفية جعلك تفهم، وأنت فقط تحتاج إلى فتح قلبك وأن تشعر به، هذا يكفي. بالنسبة لدخول عالم اللغة الإنجليزية، إذا سألتني إذا كنت خائفًا؟ لقد دخلت أيضًا بخطى ترتجف، ولكنني استمرت في المشي، وشعرت بسعادة وإنجاز شديدين، لأنني بالفعل فيه ولا أرغب في المغادرة. يجب أن يكون التعلم رد فعل إيجابي وليس مجرد ذكرى مؤلمة. تدريجيًا، ستبدأ في الرغبة في معرفة المزيد، وتذكر كلمات إنجليزية أكثر، والاستماع إلى جمل إنجليزية أكثر، تمامًا مثلي. أتمنى بصدق أن يتمتع كل واحد منكم بنفس التجربة السعيدة التي عشتها أنا. نرحب بكم لتكونوا جزءًا من iLearn.tw! "لا تفكر فيه، فقط افعله." هذه هي الطريقة الأبسط والطريقة الوحيدة. نأمل أن نراكم هنا،

Nora Chen

iLearn.tw يعتقد أن القدرة على التعبير عن النفس بطلاقة هي المقياس الحقيقي لاجتياز الاختبار عند التحدث والتواصل مع الناطقين باللغة الإنجليزية الأصليين. يتراوح نظام تقييمهم من المستوى الأول للمبتدئين إلى المستوى الثالث المتقدم، ولكن قد تحدث استثناءات في بعض الأحيان، مثل مستوى المبتدئين الكامل أو المستوى الرابع المتقدم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على موقع Twinkl.co.uk.

Twinkl.co.uk.

هل أنت تعبت من ارتفاع رسوم التعليم، والكتب المملة، والمستشارين الذين يهتمون فقط بالحصول على أموالك في مدارس تعلم اللغة الإنجليزية؟ عندما جئت لأول مرة إلى iLearn.tw، أنا مذهول من خلال مواضيع النقاش الخاصة! المستشار روس هو مدرس متحمس جداً يدمج أحياناً ألعاب صغيرة في الصف لجعل التحدث باللغة الإنجليزية أمرًا سهلاً ومريحًا. الآن، إذا لم يكن لدي درس يوم الاثنين في ilearn.tw، أشعر أنني لست كفاية نشاطاً بما فيه الكفاية!

Amber Chang

كشخص يتطلع إلى التواصل بسهولة مع الأجانب، ستجد أن محتوى الدروس في iLearn.tw غني ومتنوع بالمقارنة مع مدارس التعلم المكثف الأخرى ذات الصلة. حماسة روس في الصف والتفاعل الشخصي سيجعلك تشعر بعمق بجمال هذا المكان. أوصي بصدق بهذا المكان الرائع لكي تكتسب المزيد من الأفكار والمفاهيم، وليس فقط للدراسة من أجل الامتحانات، بل لتوليد اهتماماتك الخاصة. لن تخطئ بالقدوم إلى هنا.

Lawrence Wu

تعلم اللغة الإنجليزية!! لماذا تأتي إلى iLearn.tw؟ لأنني أردت بشدة تعلم اللغة الإنجليزية، لهذا السبب اخترت iLearn.tw... في البداية، كانت لدي رغبة بسيطة في تعلم اللغة الإنجليزية، وكان ذهني مليئا بالمفردات والقواعد وحوجر، وما إلى ذلك. حتى جئت إلى iLearn.tw... أدركت ما قاله جاك ما، أن تعلم اللغة يتعلق بفهم المزيد عن الأشياء والثقافات في هذا العالم. باستخدام اللغة الإنجليزية لرؤية العالم، اكتشفت أن الصين ليست هنا لإنقاذ العالم... هاهاها! هل تريد أن تعرف كيف ينظر الأجانب إلى DPP وKT؟ هل تريد أن تعرف عدد الأشخاص والأشياء والأحداث المزيفة الموجودة في العالم؟ هل تريد أن تعرف ما إذا كانت أرضنا مستديرة أم مسطحة؟ لم تعد لغتك الإنجليزية مخصصة للمحادثة فقط، صدق أو لا تصدق. ستوضح لك دروس اللغة الإنجليزية عالما لم تره من قبل، حقا! لأنه في كل مرة أحضر فيها فصلا دراسيا، يكون لدي شعور متجدد بالوعي! ستفهم عندما تأتي... لا مزيد من الهراء!

Dharma Tzeng

دراسة اللغة الإنجليزية في iLearn.tw مختلفة حقا عما تخيلته. موضوع الفصول عملي ومتنوع للغاية، حيث تفتح الأحداث الجارية والأحداث الخاصة من جميع أنحاء العالم عيني وتجعلني أرغب في معرفة المزيد والتفكير أكثر. هذه حقا عملية تعليمية خاصة تحولك من السلبية إلى النشاط. لم تعد تتعلم بشكل سلبي مثل البطة التي يتم تغذيتها بالقوة، ولكن بدلا من ذلك، تفكر في الأسئلة التي تثيرها هذه الموضوعات. نعم! تعلمت المعنى الحقيقي للتعلم هنا، وهو الاستمرار في التعلم دون انقطاع! شكرا لك روس على إعطائي هذه التجربة الخاصة، وأخبرني أن اللغة الإنجليزية مجنونة حقا وممتعة جدا!

Wendi Chang

مرحبا بالجميع. يسعدني أن أشارككم بعض تجاربي في تعلم اللغة الإنجليزية. أتذكر أنني كنت بحاجة إلى تحسين مهاراتي في اللغة الإنجليزية للعمل، لذلك دخلت إلى شركة روس الاستشارية باللغة الإنجليزية بعد قراءة المراجعات والتوصيات عبر الإنترنت من الأصدقاء. كنت خائفا ومحرجا بعض الشيء من مواجهة مستشار أجنبي يصحح نطقي ويشرح استخدام بعض الجمل. ومع ذلك، فإن طريقة روس الفكاهية والبارعة في التدريس تبدد مخاوفي على الفور. قام بتصحيح نطقي وشرح استخدام بعض الجمل، مع استخدام لغة الجسد الغنية والصور والتفسيرات الإنجليزية البسيطة لمعاني الكلمات. لذلك، ساعدتني عملية التعلم السعيدة على إحراز تقدم في لغتي الإنجليزية. أعتقد أنه بمجرد أن تأخذ دورة استشارية، سيكون لديك شعور مختلف عن السابق."

Vicky Liu

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية جيدا، فستجد أنها تستحق العناء حقا إذا كنت تحب تعلم اللغة الإنجليزية. لا توجد طريقة تدريس مثل تلك الموجودة في المدارس الخارجية. في iLearn.tw، لدى روس أسبوع سينمائي كل أسبوع وحتى يلعب مونوبولي. هذه هي المشاعر المريحة التي أعتقد أن المدارس الخارجية لا يمكن أن تحققها. خلال العطلات، يمكنك أيضا الذهاب مع روس إلى داكنغ لمقابلة أصدقائه. هناك العديد من الأصدقاء الأجانب هناك، والجميع ودودون للغاية. تشغيل الموسيقى وشرب البيرة يجعلك تشعر وكأنك في الخارج دون الذهاب إلى الخارج. تعلم اللغة الإنجليزية ليس مجرد تعلم عن ظهر قلب، روس ودود حقا. أعتقد أن أي شخص يتدخل ويرغب في منحه ساعة، لن ترغب أبدا في المغادرة من ذلك الحين فصاعدا. محتوى دورته الدراسية ممتع وحيوي حقا، لأنه تخرج من الدراما. تعال وألقي نظرة. سيكون لديك تجربة مختلفة! أحب iLearn.tw"

Elaine Zeng

تعلم اللغة الإنجليزية هنا أمر سهل للغاية. سيجرب روس طرقا مختلفة ليأخذك إلى عالم اللغة الإنجليزية، بما في ذلك الألعاب الشفهية والجسدية والتصويرية وحتى السمعية والبصرية والألعاب والمزيد. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، يسعد روس أيضا بمشاركة وجهات النظر المختلفة معك. سواء كنت توافق أم لا، سيجلب لك بعض الأفكار الجديدة. إذا كنت ترغب في تجربة طرق تدريس مختلفة عن تلك الموجودة في مدارس اللغة الإنجليزية، فهذا خيار جيد :)"

Amanda Lin

القدرة على تعلم اللغة الإنجليزية جيدا شيء رائع! تفتقر تايوان إلى بيئة للتحدث باللغة الإنجليزية، مما يؤدي بالناس إلى النزول بعد ترك المدرسة الثانوية والتعليم الجامعي ويمنعهم أيضا من الاتصال باللغة الإنجليزية، بل ويخلق الخوف منها، وهو أمر مؤسف للغاية. هنا، على عكس مدارس كرام الأخرى، خلق iLearn.tw بيئة ودية لتعلم اللغة الإنجليزية. بعد أخذ دروس هنا، استعدت فضولي حول اللغة الإنجليزية وانغمست في بيئة تعليمية ومزاج جيدين. اللغة الإنجليزية هي لغة دولية، وتعلمها في iLearn.tw يمكن أن يثري حياتك ويستكشف العالم."

Sherry Kuan

مرحبا، من الطفولة إلى مرحلة البلوغ، لقد ذهبت إلى العديد من المدارس، وكان التعلم القمعي دائما يجعلني أخاف من اللغة الإنجليزية. بعد دخول الجامعة، أدركت حقا أهمية اللغة الإنجليزية وعمليتها. جربت الدورات على iLearn.tw، وبدون تردد، واصلت أخذ الدورات. روس مستشار يتمتع بمهنية كبيرة وحماس تعليمي، وقد عمل في مدارس اللغات الكندية لأكثر من خمس سنوات. iLearn.tw هو مكان يمكنك فيه تعلم اللغة الإنجليزية بسعادة. جربها، ولن تندم على ذلك."

Hawk Lee

صف روس حيوي ومرن للغاية، والأهم من ذلك، أنه مختلف عن المدارس الأخرى. خلال عمليتنا الشفوية، يمكن لروس اختيار أخطائنا النحوية أو المفردات، أو تعديل جملنا لتكون أكثر كمالا وأقرب إلى التعبيرات الغربية. كل دورة استشارية في اللغة الإنجليزية تشبه الدردشة، وقد تحسنت كثيرا بشكل خفي!

Nancy

"نمی‌خواهید اجازه دهید یادگیری زبان انگلیسی به یک کابوس تبدیل شود؟ می‌خواهید آزادانه با خارجی‌ها چت کنید؟ سپس iLearn.tw بهترین مکان است! من ابتدا با حالتی عصبی و هیجان‌زده به iLearn.tw آمدم، دوره را تجربه کردم و پیدا کردم. که تنها مشاور Ross-iLearn.tw یک فرد پر جنب و جوش و مشتاق است. او دوره را جالب می کند و باعث می شود دیگر از صحبت کردن به انگلیسی به آرام ترین شکل ترس نداشته باشم. بدون فشار، و من احساس می کنم که یادگیری زبان انگلیسی می تواند بسیار خوشحال کننده باشد. از شر روش های یادگیری خسته کننده مانند امتحان، تست گوش دادن و غیره خلاص شوید، یادگیری انگلیسی واقعا می تواند بسیار آسان و راحت باشد! iLearn.tw واقعا عالی است! به همه خوش آمدید که بیایید و با هم انگلیسی یاد بگیرید :) "

Angel Tsai

"اگرچه زمان کلاس زیاد نیست، آموزش پر جنب و جوش و تمرین تلفظ راس، و همچنین تصحیح گرامر، زمینه هایی را که قبلاً به آنها توجه نمی کردم بسیار بهبود بخشیده است. من در اینجا کاملاً احساس آرامش می کنم و این واقعاً یک تجربه یادگیری فوق العاده است. "

Allen Lee

"راس یک مشاور انگلیسی متفاوت است. او بسیار متفکر است و به طبیعی ترین روش گوش دادن و صحبت کردن به ما آموزش می دهد. این یک روش واقعاً مؤثر برای به کارگیری زبان انگلیسی و پیشرفت است. او همیشه پرانرژی و پرشور است و درس های او هم آرام و هم آموزنده! من واقعاً خوشحالم که چنین مشاوری را می شناسم! برو راس! بیا همه با هم سخت کار کنیم!!"

Will Chung

"من خیلی کلاس های راس را دوست دارم. او به شیوه ای پر جنب و جوش تدریس می کند که با سایر مدارس کوچک یا شرکت های مشاور در تایوان متفاوت است. کلاس های او چندان جدی نیستند و راس از بازی ها برای آموزش و کمک به ما برای یادگیری استفاده می کند. فیلم نیز وجود دارد. شب‌ها، بولینگ و سفرهای عمیق به کانادا، که چیزهای زیادی به ما آموخته است. iLearn.tw یک انتخاب عالی است."

EE

"iLearn.tw یک مکان بسیار ویژه است که در آن نه تنها می توانید مهارت های انگلیسی خود را تقویت کنید، بلکه دانش زیادی را نیز یاد می گیرید. دوره های آموزشی اینجا رایگان و سرگرم کننده هستند، دیگر نه یادگیری معمولی سنتی، بلکه یک رویکرد زندگی محور برای یادگیری است. اگر می خواهید زبان انگلیسی خود را بیشتر ببرید، iLearn.tw قطعا انتخاب خوبی است.

Jill Chao

همیشه در یک صفحه

وضعیت فعلی سند زمان شما همیشه با یک پیوند منحصر به فرد قابل مشاهده است که هرگز تغییر نمی کند

جديد

معلومات وثيقة الوقت

زمان آنلاین با راس کلین

ما را به مخاطبین خود اضافه کنید
متعهد به موفقیت شما!

دروازه‌ای به فرهنگ‌های جدید!

Registrations and Appointments